اجرى صصحفي قنوات بيين سبورتس الفرنسية الجزائري بوعبدالله حوارا حصريا مع النجم الجزائري الحائز على كاس افريقيا الماضية رياض محرز و ذلك عبر بث مباشر على اينستاغرام تابعه ما يقارب 20 الف مشاهد، و يمكنكم متابعة فيديو البث المباشر كاملا عبر مقالتنا: https://www.fooot-map.com/?p=508

واليكم ابرز التصريحات التي جاءت على لسان لاعب مانشيستر سيتب الحالي رياض محرز :

♦️صدقني التتويج بكأس إفريقيا مع الجزائر أحسن 1000 مرة من التتويج بكأس العالم مع فرنسا..

♦️عندما كنت أستعد لتسديد المخالفة التاريخية اتجه نحوي أغلب اللاعبين مثلما يفعلوه دائما وقالوا لي نفس الجملة وهي أنهم يشعرون أنهم سيسجلون لو قاموا بتنفيذها لا أفهم السبب لكنهم دائما يشعرون بذلك كلما حاولت تنفيذ مخالفة..يضحك

♦️بعد نهاية مباراة نصف النهائي جاء لي جمال بلماضي وقال لي لن اتحدث معك بعد الآن يمكنك فعل ما تشاء لقد كان يتحدث كثيرا قبل كل المباراة لدرجة لا تصدق..

♦️بعدما أعلن الحكم عن ضربة جزاء في لقاء النهائي ضد السنيغال توجهت ل عدلان قديورة وقلت له بالله عليك هل لمستها بيدك يا عدلان فقال لي كانت الأيدي ملتصقة يا رياض فأعدت السؤال هل لمستها بيدك يا عدلان ثم توجهت للحكم وقلت له لقد كانت يداه ملتصقة لقد حدث لنا نفس الأمر قبل أيام قليلة فكنت أجري مع الحكم وأتكلم معه حتى توقف وقال لي سيدي رياض محرز توقف سأشاهد اللقطة في الvار وأقرر..

♦️لا أفهم سبب إنتقاد اسلام سليماني هنا في الجزائر رغم أن العالم يعترف بما حققه من إنجاز بعدما تمكن من مغادرة الدوري الجزائري وتحقيق نجاح كبير في الدوريات الاوروبية لعبنا معا في ليستر وكنت سعيدا عندما قام بلماضي باستدعائه للمنتخب للمشاركة في كأس إفريقيا نعم كان يضيع بعض الفرص مما سبب له الإنتقادات لكنه يستخق الثناء فقد حقق انجاز شخصي كبير..

♦️يوسف عطال لاعب يستطيع تحقيق مشوار كبير رغم أنه يدهشني بتهوره في كثير من الأحيان إنه يتقدم للهجوم ويفعل العجب وكأنه لاعب جناح .. سيكون أكثر قوة عندما ينضج تكتيكيا..

♦️آدم وناس لاعب خارق والعالم لم يتعرف على إمكانياته بعد أكيد أنه سيكون حديث العام والخاص سيحالفه الحظ قريبا

♦️أفضل لاعب لعبت معه هو اللاعب نغولو كانتي إنه حقا خارق في وسط الميدان، ولو تعود عجلة التاريخ للماضي لتمنيت اللعب مع زين الدين زيدان..

♦️عندما كنت أحاول رفع الكأس شاهدت حيوانات مفترسة يضحك.. تريد أخذ الكأس مني عطال كان مصابا وكان يصر أن اسلمها له أنا سل يماني فقال لي لنرفعها سويا وكان يبتسم أكيد أنه سيأخذها مني يضحك كان العالم يشاهدنا ونحن نتصارع حولها إنها لحظة تاريخية جميلة جدا..

♦️مع كل احتراماتي، ماجر ليس بمستوى بلماضي تدريبيا، مشكلة المدربين الذين اتوا قبل بلماضي أنهم لايعرفون الجزائر حقا رغم امتلاكهم زاد كروي عكس بلماضي الذي يعرف كل خبايا المجتمع والبلاد..